Rumored Buzz on التدريب عبر الإنترنت

Wiki Article

يمكنك ختم علامتك التجارية على المستندات الخاصة بك ، وإنشاء معلومات مضغوطة ومكررة وفقًا لإرشادات علامتك التجارية ، وحتى إنشاء مقاطع فيديو ورسوم متحركة قصيرة لتوجيه وجهة نظرك.

بهذه الطريقة ، يمكنك أن تشعر بالراحة مع العلم أن معارفهم ومهاراتهم تتوافق أيضًا مع رؤية شركتك وأهدافها.

فقبل بضعة عقود فقط كان الحصول على القدر الكافي من المعرفة للحصول على وظيفة محددة ، من دون التحرك و الذهاب للمؤسسات التعليمية أمراً مستحيلاً ببساطة.

يمنع نقل هذا المقال كما هو أو استخدامه في أي مكان آخر تحت طائلة المساءلة القانونية، ويمكن

و لن أجد ساعة للتعلم كل يوم ولكن في اعتقادي أن كل شخص يستطيع ذلك.

لا يستفيد الأطفال فقط من أنشطة العرض والإلقاء، وفي التدريب عبر الإنترنت، يمكِن أن يساعد المتعلمين من الشركات على التغلب على الخوف من الحديث أمام الجمهور وبناء ثقتهم. مع الوقت والممارسة، سيتحدثون قريباً في الاجتماعات ويغتنمون فرص القيادة، فالحيلة هي استخدام نهج بسيط، فاختر لهم موضوعات يحبونها ولا تُسبب لهم ضغوطاً، كالهوايات والكتب المفضلة والاقتباسات أو حتى الصور الفكاهية.

و من المستحسن ان تكون لديك معرفة بالاشياء المرتبطة بعضها ببعض ، و لكن من المهم ان تعرف لا أحد يستطيع أن يكون خبيراً في كل شيء.

نظام التدريب هو نظام أساسي يمنحك التحكم والقدرة على كيفية تخزين محتوى التدريب وتنظيمه وتقديمه. إنه يحل مشكلة التكلفة والقرب حيث يمكن للمتعلمين الوصول بسهولة إلى محتوى التدريب في موقع مركزي في أي نقطة يحتاجون إليها. يضمن وجود محور مركزي أيضًا أن تكون الموارد دائمًا في متناول اليد مما يجعل جلسات التدريب قابلة للتكرار وقابلة للتطوير بلا حدود.

في كل دورة تدريبية تسجل فيه تحصل تفاصيل عدد السكاشن والساعات وعدد الذين أنهوا الدورة التدريبية بالاضافة إلى وجود تقييمات من مختلف الدارسين.

-إنشاء موقع ويب: سيكون موقع الويب هو المقر الرقمي لممارسة التدريب الخاصة بك. تأكد من أنه يؤسس لمصداقيتك وجدارتك.

الاختلاف الرئيسي هو استخدام التكنولوجيا للتواصل بدلاً من الالتقاء شخصيًا.

- اصنع برنامجًا مخصصًا: قم بتخصيص نهج التدريب وأسلوبك وموادك لاحتياجات وتفضيلات وأهداف كل عميل. لا تتخذ نهجًا واحدًا يناسب الجميع.

يمكن التدريب عبر الإنترنت أيضًا تنشيط منتديات المناقشة والواجبات والاختبارات لزيادة المشاركة والإنتاجية من جانب المتعلمين.

في الأغلب في شكل إنشاء بعض المشاريع الصغيرة أو مجموعة من أدلة المفاهيم.

Report this wiki page